رحلة يومين في اسطنبول
رحلة يومين في اسطنبول

خط سير رحلة يومين في اسطنبول

()

رحلة يومين في اسطنبول

يمكنك قضاء رحلة يومين في اسطنبول في هذه المدينة غنية بالتاريخ والقصص والمأكولات الرائعة، اسطنبول، القسطنطينية، بيزنطة، المدينة في قارتين: أيا كان ما تسميه، فإن قضاء يومين في اسطنبول هو تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر. هذه المدينة غنية بالتاريخ والقصص والمأكولات الرائعة والشاي اللامحدود – إنها شاسعة، محيرة في بعض الأحيان، ورائعة تمامًا.

يمكنك الآن حجز فنادق في تركيا بأرخص الاسعار

والحصول على تذاكر طيران رخيصة في اسطنبول وتركيا

نحن نعرف العديد من الأماكن الرائعة في إسطنبول كمطلعين منذ أن نعيش هنا. واكتشفنا الكثير من الزوايا والأركان ووجبات الإفطار اللذيذة على طول الطريق. لقد وضعنا خط سير الرحلة ليومين كاملين في إسطنبول بناءً على جميع استكشافاتنا لتناول الطعام: إذا كنت في إسطنبول وفقًا لجدول زمني ضيق ولا تعرف ما يجب عليك فعله، فقد قمنا بتغطيتك.

زيارة السلطان أحمد في اليوم الأول

السلطان أحمد هي المدينة القديمة في اسطنبول وهي موطن للعديد من المواقع الشهيرة في اسطنبول: إذا كنت ترغب في رؤية أرقى مناطق السلطان أحمد في يومك الأول في اسطنبول. فسيتعين عليك الاستيقاظ مبكرًا والمخاطرة بالتعرض لألم في القدمين … أن تكون جديرة بالاهتمام.

كما وتعتبر المسلة المصرية بالقرب من المسجد الأزرق مكانًا غريبًا وقديمًا ومدهشًا للبدء في الحصول على نكهة إسطنبول. شُيِّدت المسلة في الأصل في الأقصر حوالي 1500 قبل الميلاد وتم إحضارها إلى القسطنطينية من قبل الإمبراطور الحالي حوالي عام 390 (يعود تاريخ إسطنبول إلى فترة طويلة). … المسلة الضخمة التي تحدق بها في اسطنبول الآن حوالي ثلث حجمها الأصلي!

المسجد الأزرق

تم الانتهاء من المسجد الأزرق (وهو ليس أزرقًا حقًا – المصطلح مشتق من البلاط الأزرق في داخله الجميل) في عام 1616 وهو بلا شك أحد أشهر المعالم الأثرية في إسطنبول.

إنه أمر لا بد منه في كل خط سير رحلة في تركيا. ستحصل على التأثير الكامل للمسجد عندما تقترب منه من منطقة ميدان سباق الخيل: الهيكل معقد ورائع من الداخل والخارج، ومن المحتمل أن تجد فكك على الأرض مرة أو مرتين على الأقل أثناء الإعجاب به.

هل ترغب بتأجير يخت بساعة في اسطنبول؟ تواصل معنا للحصول على جميع الترتيبات اللازمة

تواصل معنا لحجز سائق خاص في اسطنبول

يمكنك معرفة المزيد حول السياحة العلاجية في تركيا

تعرف معنا على شروط الاستثمار العقاري في تركيا

قصر توبكابي

شهد قصر توبكابي الكثير من التاريخ كونه سكنًا لما يقرب من 30 سلاطين عثمانيًا على مدى 600 عام تقريبًا. يستحق قصر توبكابي المشاهدة فقط من أجل إمكانيات الصورة (ادفع السعر الأدنى الإضافي لمشاهدة أماكن الحريم / المعيشة – ربما يكون القسم الأكثر روعة!).

حكمت الإمبراطورية العثمانية مناطق شاسعة من شرق ووسط أوروبا والبلقان والقوقاز والشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أوجها، وبدأ كل شيء في اسطنبول.

تقسيم والبوسفور في اليوم الثاني

شارع الاستقلال في تقسيم هو القلب النابض لإسطنبول المعاصرة: شارع للبيع بالتجزئة في المقام الأول، وهو يعج باستمرار بالسكان والزوار على حد سواء. هذا هو المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت ترغب في التسوق في المتاجر الكبرى مثل Gap و H&M و Sephora وغيرها أثناء تواجدك في اسطنبول (والأسعار رائعة).

إذا كنت تبحث عن المنتجات التقليدية والهدايا التذكارية، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. هؤلاء أيضا حاضرون. لدى الاستقلال أيضًا ترام أحمر ساحر وعتيق يسافر على طول الشارع: انطلق في رحلة رخيصة، أو شاهدها فقط، مليئة بالأطفال المحليين الذين يقفزون وينزلون بالفعل. ثم شق طريقك إلى برج جالاتا.

شق طريقك إلى جسر غلطة من برج غلطة:

هذا الجسر المعاصر، الذي يضم العديد من المواقع الشهيرة في اسطنبول. يجب أن تراه خلال يومين في اسطنبول. استمتع بالمئات من أعمدة الصيد المتناثرة فوق النهر (إنه موقع مفضل لصيد الأسماك)، ومناظر برج غلطة والمنطقة المحيطة. ثم انطلق تحت الجسر للحصول على واحدة من أشهر الوجبات الخفيفة في اسطنبول: شطيرة سمك محضرة من صيد اليوم.

المزيد من التفاصيل حول برامج وأسعار أجمل الرحلات، رحلة سبانجا ومعشوقية، رحلة كبادوكيا، برامج طرابزون مع سائق في تركيا، رحلة جزيرة الأميرات، ورحلة بورصة.

تواصل مع شركة ترك، للاستفادة من خدمة حجز الفنادق بأرخص الاسعار

تقدم شركة ترك رحلات عائلية ممتعة، يسعدنا ان تعرف المزيد ممن التفاصيل

اقرأ المزيد:

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?