حديقة حيوان بولونيزكوي
حديقة حيوان بولونيزكوي

حديقة حيوان بولونيزكوي للحياة البرية

()

حديقة حيوان بولونيزكوي

حديقة حيوان بولونيزكوي ومنتزه الحياة الطبيعية Polonezköy Hayvanat Bahçesi، التي تقدم تجارب فريدة لضيوفها في Polonezköy، تجذب اهتمامًا كبيرًا من زوارها سواء كانوا سياح او من سكان مدينة اسطنبول Istanbul.

إنها توفر فرصة نشاط مشوق للغاية خاصة للعائلات التي لديها أطفال. في هذه الحديقة، والتي تعمل كجزء من Polonezköy Country Club، هناك حيوانات لن تراها كثيرًا في أي مكان آخر. إذا كنت ترغب في قضاء يومك ووقتك في نشاط لطيف، فهذه الحديقة مناسبة لك.

في نفس الوقت، يتم توفير خدمات ركوب الخيل في هذه الحديقة. تستضيف أكثر من نادٍ رياضي للفروسية.

ماذا يوجد في الحديقة؟

إذا كنت تريد أن تنسى كل ضغوطك وتقضي الوقت الممتع مع اطفالك في الطبيعة، فهذا هو المكان المناسب لك. يمكن أن يمر بك حيوان اللاما أو الفرس في هذه الحديقة، حيث توجد أنواع مختلفة من النباتات والحيوانات.

في حديقة الحيوانات هذه، التي تستضيف العديد من أنواع النباتات، يمكنك رؤية الصنوبر والصنوبر الأحمر والصنوبر الأصفر والبلوط الخالي من الساق والبلوط المجري وكستناء الحصان والتنوب الأوروبي والعديد من الأصناف النباتية الأخرى.

تقدم شركة ترك رحلات عائلية ممتعة، اعرف المزيد ممن التفاصيل

ما الحيوانات الموجودة هناك؟

حديقة حيوان بولونيزكوي

في هذه الحديقة التي تضم العديد من الحيوانات البرية المختلفة؛ من الممكن رؤية حيوانات مختلفة مثل الغزال الأحمر، والغزلان، والخنزير البري، والدراج، والدَلق، والشحرور، والصقر.

إذا كنت من محبي الطبيعة والحيوانات وتحب المغامرة، فيجب أن تأتي إلى هذه الحديقة وتجربة ذلك. تقع هذه الحديقة معًا في منطقة واسعة، وتوفر بيئة لطيفة للحيوانات لتعيش فيها.

رسوم دخول حديقة حيوان بولونيزكوي

تم تحديد رسوم الدخول إلى حديقة الحيوانات على أنها 5$ للبالغين. لا توجد رسوم للأطفال دون سن 8 سنوات. بالنسبة للأنشطة الأخرى، مثل ركوب الخيل، يتعين عليك دفع الرسوم الخاصة بك.

أين تقع حديقة حيوان بولونيزكوي؟ كيفية الذهاب؟

من السهل جدًا الوصول إلى حديقة الحيوانات التي تقع في منطقة بولونيزكوي في منطقة بيكوز في اسطنبول. كما ويمكنك الوصول إلى اسطنبول عن طريق الحافلة رقم 136 المغادرة من العمرانية. في نفس الوقت، يمكنك الوصول إلى بولونيزكوي من طريق ريفا الجديد بسيارتك الخاصة.

اعرف المزيد عن تأجير السيارات في تركيا

الخريطة والموقع

معلومات للتواصل

العنوان:  Polonez, 75. Yıl Cd., 34829 Beykoz/İstanbul

هاتف: 0541432 30 55

الخاتمة

حديقة حيوان بولونيزكوي هي حديقة حيوانات رائعة مفتوحة في الهواء الطلق، حيث تشاهد الحيوانات تسير بحرية خلف أسوارها. تم افتتاح هذه الحديقة في عام 1995، ومن يومها تعتبر من أكثر الحدائق جذبا للسياح والسكان المحليين في اسطنبول، حيث أنها توفر تجربة تغمرك بالراحة والاسترخاء.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?